| Titre : | دليل فن خدمة العملاء ومهارات البيع : مدخلك لتحقيق ميزة تنافسية في بنية الأعمال المعاصرة |
| Auteurs : | جمال الدين محمد مرسي ; مصطفى محمود أبو بكر |
| Type de document : | texte imprimé |
| Editeur : | الإسكندرية [مصر] : الدار الجامعية, 2006 |
| ISBN/ISSN/EAN : | ح8/ 52847-52850 |
| Format : | (390 ص.) / غ.مص.م. / 24 سم |
| Langues: | Arabe |
| Index. décimale : | 658.812 (العلاقات مع العملاء) |
| Catégories : | |
| Mots-clés: | خدمة العملاء مهارات البيع إدارة الأعمال |
| Note de contenu : |
الفهرس: - خدمة العملاء"مدخل تحقيق التميز" - طبيعة خدمة العملاء - الإتجاهات الإيجابية لمقدم الخدمة: نقطة البداية في رحلة الخدمة المتيزة - إدارة توقعات العملاء: ركيزة الانطلاق إلى عالم التميز في الخدمة - التعامل مع شكاوى العملاء - التعامل مع أنماط العملاء - القياس والمتابعة: ضمان استمرار رضا العملاء - تأهيل العميل الداخل: التأكد من سلامة خط الواجهة مع العملاء عميلك الداخلي - خدمة العملاء عبر الانترنت - المهارات البيعية المدخل لتحقيق الأهداف - وظيفة البيع وتحقيق التميز البيعي - وظائف أخصائي البيع ومتطلبات تحقيق الكفاءة البيعية - المقابلات والمكالمات التليفونية الناجحة - أخصائي البيع المتميز...مفاوض ناجح |
| Côte titre : |
ح8/ 52847-52850 |
Exemplaires (4)
| Cote | Support | Localisation | Disponibilité |
|---|---|---|---|
| ح8/ 52847 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
| ح8/ 52848 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
| ح8/ 52849 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
| ح8/ 52850 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
Accueil

