Titre : | الأصول العلمية للتسويق المصرفي |
Auteurs : | ناجي معلا |
Type de document : | texte imprimé |
Mention d'édition : | ط.3 |
Editeur : | عمان [الأردن] : دار وائل للنشر والتوزيع, 2007 |
ISBN/ISSN/EAN : | ح8/ 55946-55948 |
Format : | (365 ص.) / غ.مص.م. / 24 سم |
Langues: | Arabe |
Index. décimale : | 332.1 (المصارف والبنوك) |
Catégories : | |
Mots-clés: | إقتصاد مالي تسويق بنكي تسويق خدمات بنكية |
Résumé : |
يتناول هذا الكتاب حقلا متخصصا من حقول المعرفة التسويقية المتخصصة وهو التسويق المصرفي، فقد ضمت فصوله موضوعات هامة للكتاب والباحثين في هذا الحقل. فمن مقدمته عن التسويق المصرفي إلى تحليل متكامل لخصائص الخدمة المصرفية وجودتها وتخطيط المزيج التسويقي الفعال ودورة حياة الخدمة المصرفية واستراتيجياتها التسويقية بالإضافة إلى تحليل متكامل للجوانب السلوكية في شراء الخدمة المصرفية وتسعيرها وتوزيعها وترويجها . كذلك ضم الكتاب موضوعات متخصصة هامة لمديري المصارف كالعلاقات العامة وخدمة العملاء وبحوث التسويق ثم أخيرا نظام متكامل للمراجعة التسويقية في المصرف ومسردا لمصطلحات التسويق المصرفي. |
Côte titre : |
ح8/ 55946-55948 |
Exemplaires (3)
Cote | Support | Localisation | Disponibilité |
---|---|---|---|
ح8/ 55946 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
ح8/ 55947 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
ح8/ 55948 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
Accueil