Titre : | الترويج التجاري : مدخل إتصالي تسويقي متكامل |
Auteurs : | ناجي معلا |
Type de document : | texte imprimé |
Editeur : | عمان : المؤلف, 2007 |
ISBN/ISSN/EAN : | 978-9957-489-00-7 |
Format : | (445 ص.) / جداول، غ.مص.م. / 24 سم |
Langues: | Arabe |
Index. décimale : | 658.8 (إدارة التسويق) |
Catégories : | |
Mots-clés: | ترويج تجاري إتصال ترويجي دعاية تجارية تسويق |
Résumé : |
تناول هذ الكتاب موضوع الترويج التجاري في إطار إتصالي إستراتيجي متكامل وشامل فقد اشتمل على عدد من الموضوعات كمفهوم الترويج والمداخل الاتصالية المختلفة ووسائل الاتصال الترويجي المختلفة وتخطيطها بالاضافة إلى الإعلان التجاري والدعاية التجارية وموضوعات هامة أخرى كالعلاقات العامة ووسائل ترويج المبيعات المختلفة. إن هذا الكتاب يوفر لكل من القائ والباحث كثيرا من المفاهيم والأصول العلمية اللتي تسد فجوة كبيرة في الفكر التسويقي وتثري المكتبة العربية ببعد هام من أبعاد المعرفة التسويقية. |
Note de contenu : |
الفهرس - مقدمة في الاثصال الترويجي. - النظام المثكامل للاتصال الترويجي. - تقييم الأداء الترويجي. - الدعاية التجارية. |
Côte titre : |
ح8/ 59145-59147 |
Exemplaires (3)
Cote | Support | Localisation | Disponibilité |
---|---|---|---|
ح8/ 59145 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
ح8/ 59146 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
ح8/ 59147 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
Accueil