Titre : | إدارة مراكز الإتصالات والتسويق من خلالها |
Auteurs : | ناتالي كالفيرت ; خالد العامري |
Type de document : | texte imprimé |
Editeur : | القاهرة : دار الفاروق, 2006 |
Collection : | مهارات الإدارة للمحترفين |
ISBN/ISSN/EAN : | 978-977-408-391-4 |
Format : | (536.ص) / 24سم |
Langues: | Arabe |
Langues originales: | |
Index. décimale : | 658.834 (بحوث السوق في إدارة التوزيع، التسويق) |
Catégories : | |
Mots-clés: | مراكز الإتصال تسويق الخدمات إدارة إقتصادية إدارة الأعمال |
Résumé : |
تمثل مراكز الاتصالات جزءًا مهمًا في عالم الأعمال والشركات اليوم، وتزداد تلك الأهمية بشكل متزايد. تقدم هذه المراكز عددًا من التحديات الإدارية، بدءًا من القرارات الاستراتيجية حول كيفية تطوير استراتيجية العملاء وتخطيط الأعمال، ووصولاً إلى البحث المفصل في مستويات العاملين والتكنولوجيا المناسبة. في هذا الصدد، يعد هذا الكتاب الأول من نوعه، حيث إنه يقدم نظرةً متميزة موضحًا آراء الخبراء حول كيفية تحقيق أفضل النتائج من مراكز الاتصالات. استفادت مؤلفة الكتاب من آراء 35 خبيرًا في هذا المجال ممن قدموا معلومات قيمة وعرضوا تجارب ونماذج فعلية من واقع الحياة وأسهموا في تقديم حلول عملية لعدد كبير من الموضوعات. انطلاقًا مما سبق، فإن الكتاب يعد مرجعًا لا غنى عنه لمديري مراكز الاتصالات والمتخصصين في الموارد البشرية، وكذلك المتخصصين أيضًا في إدارة التسويق أو المبيعات أو خدمة العملاء. |
Côte titre : |
ح8/ 61815-61819 |
Exemplaires (5)
Cote | Support | Localisation | Disponibilité |
---|---|---|---|
ح8/ 61815 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
ح8/ 61816 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
ح8/ 61817 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
ح8/ 61818 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
ح8/ 61819 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
Accueil