Titre : | إدارة الجودة الشاملة في المؤسسات التربوية : التطبيق ومقترحات التطوير |
Auteurs : | صالح ناصر عليمات |
Type de document : | texte imprimé |
Editeur : | عمان : دار الشروق, 2008 |
ISBN/ISSN/EAN : | ح8/ 62415-62419 |
Format : | (196 ص.) / أشكال، غ.مص.م. / 24 سم |
Langues: | Arabe |
Index. décimale : | 371.2 (الإدارة التربوية والمدرسية) |
Catégories : | |
Mots-clés: | جودة شاملة إدارة الجودة جودة تعليمية إدارة تربوية |
Note de contenu : |
الفهرس: - الفصل الأول: إدارة الجودة الشاملة ..مفهومها وأساليبها ومزاياها - مفهوم الجودة الشاملة - مفهوم إدارة الجودة الشاملة - مفهوم إدارة الجودة الشاملة في الدين الاسلامي - الرواد الأوائل وفلسفة إدارة الجودة الشاملة - أهمية إدارة الجودة الشاملة - عناصر إدارة الجودة الشاملة - فوائد تطبيق إدارة الجودة الشاملة - مبادئ إدارة الجودة الشاملة - ثقافة الجودة - خطة عمل إجرائية لإدارة الجودة الشاملة - أساليب وأدوات الجودة الشاملة - عملية تطبيق إدارة الجودة الشاملة - سياسة الجودة الشاملة - الفصل الثاني: تطبيقات إدارة الجودة الشاملة في المؤسسات الإنتاجية والخدمية - التطور التاريخي لإدارة الجودة الشاملة - تطبيقات إدارة الجودة الشاملة في المؤسسات الإنتاجية - تطبيقات إدارة الجودة الشاملة في قطاع المؤسسات الخدمية - النتائج المرجوة من تطبيق مبادئ إدارة الجودة الشاملة - ما المقصود بالإيزو 9000 - المواصفات القياسية الدولية - العلاقة بين إدارة الجودة الشاملة ونظام الإيزو 9000 - أهداف نظام الإيزو9000 المتكامل مع نظام الجودة الشاملة - مراحل وخطوات تطبيق أنظمة الجودة الإيزو 9000 - فوائد تطبيق إدارة الجودة الشاملة - معوقات تطبيق إدارة الجودة الشاملة - متطلبات تطبيق إدارة الجودة الشاملة - مراحل تطبيق إدارة الجودة الشاملة - المقارنة المرجعية وإدارة الجودة الشاملة - إدارة الجودة الشاملة ودورها الفعال في التطوير والتغيير التنظيمي - تطبيق إدارة الجودة الشاملة في الأردن - الوضع الراهن لتطبيق مفهوم إدارة الجودة الشاملة في المنظمات اليمنية - إدارة الجودة الشاملة في المؤسسات الإنتاجية والخدمية مابين النظرية والتطبيق - الفصل الثالث: تطبيقات إدارة الجودة الشاملة في المؤسسات التربوية - مفهوم الجودة الشاملة وأهميتها في المؤسسات التربوية - أهمية الجودة الشاملة في المؤسسات التربوية - بعض مداخل تحقيق إدارة الجودة في المؤسسات التربوية - خطوات إدارة الجودة الشاملة في المؤسسات التربوية - بعض الاتجاهات العالمية الحديثة في مجال تطبيق وإدارة الجودة الشاملة في المؤسسات التربوية - مدخل توكيد الجودة - فكرة بيت الجودة - مداخل إدارة الجودة الشاملة في المؤسسات التربوية - محاور الجودة الشاملة من خلال المنظور التربوي - الركائز الأساسية لتطبيق إدارة الجودة الشاملة في مؤسسات التعليم الجامعي والعالي - علاقة الجودة بنظام الإيزو 9000 في التعليم والتدريب - مزايا تطبيق إدارة الجودة الشاملة ومردودها على المؤسسات التعليمية - إدارة الجودة الشاملة في المؤسسات التربوية مابين النظرية والتطبيق - الفصل الرابع: نماذج لإدارة الجودة الشاملة ومقترحات التطوير في المؤسسات التربوية - أبعاد مفهوم إدارة الجودة الشاملة - نماذج إدارة الجودة الشاملة في بعض مؤسسات التعليم الجامعي والعالي في الولايات المتحدة الامريكية - أنظمة مقترحة لتطوير الجودة الشاملة في المؤسسات التعليمية - رؤية مقترحة لتطبيق إدارة الجودة الشاملة في مؤسسات التعليم الجامعي والعالي في مصر - النموذج المقترح لإدارة الجودة الشاملة في المؤسسات التربوية في الأردن: نموذج عليمات - خطة عمل إجرائية لجودة الإدارة التربوية والتشريعات واللوائح |
Côte titre : |
ح8/ 62415-62419 |
Exemplaires (5)
Cote | Support | Localisation | Disponibilité |
---|---|---|---|
ح8/ 62415 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
ح8/ 62416 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
ح8/ 62417 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
ح8/ 62418 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
ح8/ 62419 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
Accueil