Titre : | المزيج التسويقي المصرفي وأثره في الصورة المدركة للزبائن |
Auteurs : | علاء فرحان طالب ; فؤاد حمودي العطار ; حسام حسين شياع |
Type de document : | texte imprimé |
Editeur : | عمان [الأردن] : دار صفاء للنشر والتوزيع, 2010 |
ISBN/ISSN/EAN : | 978-9957-24-501-6 |
Format : | (264 ص.) / جداول، غ.مص.م. / 24 سم |
Langues: | Arabe |
Index. décimale : | 332.1 (المصارف والبنوك) |
Catégories : | |
Mots-clés: | مزيج تسويقي: المصارف سلوك المستهلك تسويق مصرفي خدمات مصرفية: التسويق |
Note de contenu : |
الفهرس: - الفصل الأول: منهجية الدراسة ودراسات سابقة - المبحث الأول: منهيجة الدراسة - المبحث الثاني: الدراسات السابقة - الفصل الثاني: الإطار النظري للدراسة - المبحث الأول: مفهوم تسويق الخدمات المصرفية وأهميته - المبحث الثاني: المزيج التسويقي المصرفي - البمحث الثالث: الصورة المدركة لدى الزبائن - الفصل الثالث: وصف وتشخيص متغيرات الدراسة وتحليل النتائج - المبحث الأول: وصف وتشخيص متغيرات المزيح التسويقي المصرفي - المبحث الثاني: وصف وتشخيص متغيرات الصورة المدركة - الفصل الرابع: إختبار فرضيات الدراسة - المبحث الاول: إختبار فرضيات التباين للمصارف في تبني متغيرات الدراسة - المبحث الثاتي:إختبار فرضيات الارتباط بين متغيرات الدراسة - المبحث الثالث: إختبار فرضيات الغتجاه بين متغيرات الدراسة - الفصل الخامس: الإستنتاجات والتوصيات |
Côte titre : |
ح8/ 66546-66550 |
Exemplaires (5)
Cote | Support | Localisation | Disponibilité |
---|---|---|---|
ح8/ 66546 | كتاب | Bibliothèque centrale | Sorti jusqu'au 20/07/2021 |
ح8/ 66547 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
ح8/ 66548 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
ح8/ 66549 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
ح8/ 66550 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
Accueil