Titre : | سياسات التسعير الحديثة |
Autre titre: | مدخل تسويقي |
Auteurs : | محمد إبراهيم عبيدات ; أحمد محمود زامل |
Type de document : | texte imprimé |
Editeur : | عمان [الأردن] : دار وائل للنشر والتوزيع, 2010 |
ISBN/ISSN/EAN : | 978-9957-11-860-0 |
Format : | (213 ص.) / غ.مص.م. / 24 سم |
Langues: | Arabe |
Index. décimale : | 658.7 (إدارة المواد لمشروعات الأعمال) |
Catégories : | |
Mots-clés: | تسويق معاصر تسعير السلع إقتصاد دولي تجارة دولية |
Note de contenu : |
الفهرس: - الفصل الأول: أهمية التسعير ودور التسعير في المزيج التسويقي وتعريفه ومراحل تحديد السعر وأهدافه. - الفصل الثاني: التسعير في ظل الإحتكار وفي ظل إحتكار القلة وسوق المنافسة الإحتكارية وسوق المنافسة الكاملة. - الفصل الثالث: قضايا التسعير في مراحل الإنتعاش أو الكساد الإقتصادي وتسعير المنتج الجديد. - الفصل الرابع: الإعتبارات الأساسية الواجب توافرها لتسعير السلع الإستهلاكية والصناعية. - الفصل الخامس: المبادئ العامة للتسويق الدولي ودور عامل السعر في عمليات التصدير وفي المزيج التسويقي الدولي للسلع. - الفصل السادس: دور السعر في المزيج التسويقي وعلاقته بالدراسات والأبحاث، وأهمية البيانات الثانوية والأولية في عملية التسعير. - الفصل السابع: مرتكزات التسعير في المفهومين الإسلامي والرأسمالي الغربي. - الفصل الثامن: الحالات العملية في تسعير السلع الميسرة والتسويقية والمعمرة والصناعية والخدمات. |
Côte titre : |
ح8/ 71914-71918 |
Exemplaires (5)
Cote | Support | Localisation | Disponibilité |
---|---|---|---|
ح8/ 71914 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
ح8/ 71915 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
ح8/ 71916 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
ح8/ 71917 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
ح8/ 71918 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
Accueil