Titre :
|
إدارة جودة الخدمات
|
Auteurs :
|
عادل محمد عبد الله
|
Type de document :
|
texte imprimé
|
Editeur :
|
عمان [الأردن] : دار الوراق, 2013
|
ISBN/ISSN/EAN :
|
978-9957-33-313-3
|
Format :
|
(244 ص.) / أشكال، جداول، غ.مص.م. / 24سم
|
Langues originales:
|
|
Index. décimale :
|
658 (التنظيم الإداري لمشروعات الأعمال)
|
Catégories :
|
كتب باللغة العربية > الإدارة- علوم التسيير
|
Mots-clés:
|
إدارة الخدمات
جودة الخدمات
إدارة الأعمال
ضبط الجودة
|
Résumé :
|
لقد آثار مصطلح الجودة جدلاً واسعاً في منظمات الخدمة على المستوى العالمي، ويعود سر الشهرة التي نالها هذا المصطلح إلى النجاح الذي حققته الصناعات اليابانية في تحسين جودة منتجاتها وزيادة انتاجية العاملين في هذه الصناعات، الأمر الذي حمل المنظمات الأمريكية والغربية إلى الاهتمام بهذه الظاهرة من أجل حماية حصتها في السوق العالمي. ويعود إلى عدد من المبادئ الإدارية التي يرتكز عليها، ومن هذا المنظور فإن استثماره في منظمات الخدمة يتحقق من خلال اعتماد المبادئ الإدارية التي يقوم عليها مصطلح الجودة التي اثبتت فعاليتها ونجاحها في المنظمات الصناعية، فقد حاول المؤلف أن يوضح إدارة الجودة في منظمات الخدمة من حيث مفاهيمها، وعملياتها وتطبيقاتها في الخدمة
|
Côte titre :
|
ح8/ 74554-74557
|
Exemplaires (4)
|
ح8/ 74554 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
ح8/ 74555 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
ح8/ 74556 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
ح8/ 74557 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
Accueil