Titre : | إدارة التسويق : أفكار وتوجهات جديدة |
Auteurs : | غسان قاسم اللامي |
Type de document : | texte imprimé |
Editeur : | عمان [الأردن] : دار صفاء للنشر والتوزيع, 2013 |
ISBN/ISSN/EAN : | 978-9957-24-417-0 |
Format : | (440 ص.) / أشكال، جداول، غ.مص.م. / 24 سم |
Langues: | Arabe |
Index. décimale : | 658.8 (إدارة التسويق) |
Catégories : | |
Mots-clés: | تسويق: إدارة إدارة التسويق إدارة المبيعات |
Note de contenu : |
الفهرس: - الفصل الأول: التسويق: التعريف والمجالات والتوجهات الجديدة - الفصل الثاني: تطوير إستراتيجيات وخطط التسويق - الفصل الثالث: تحليل الفرص التسويقية - الفصل الرابع: تكوين قيمة ورضا وولاء الزبون - الفصل الخامس: تحليل سلوك المستهلك - الفصل السادس: تحليل أسواق الأعمال - الفصل السابع: تجزئة واستهداف السوق - الفصل الثامن: تكوين ملكية العلامات التجارية - الفصل التاسع: إعداد إستراتيجية المنتج - الفصل العاشر: إعداد إستراتيجيات التسعير وبرامجه - الفصل الحادي عشر: قنوات التوزيع - الفصل الثاني عشر: المزيج الترويجي - الفصل الثالث عشر: برامج إستراتيجية في التسويق(حالات مختارة) |
Côte titre : |
ح8/ 75870-75873 |
Exemplaires (4)
Cote | Support | Localisation | Disponibilité |
---|---|---|---|
ح8/ 75870 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
ح8/ 75871 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
ح8/ 75872 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
ح8/ 75873 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
Accueil