Titre :
|
دليل الخطط التسويقية
|
Auteurs :
|
ماريان بيرك وود ;
شويكار زكي
|
Type de document :
|
texte imprimé
|
Editeur :
|
القاهرة [مصر] : دار الفجر, 2013
|
ISBN/ISSN/EAN :
|
978-977-358-312-5
|
Format :
|
(391 ص.) / أشكال، جداول، غ.مص.م. / 24سم
|
Note générale :
|
"The Marketing plan handbook":ترجمة لـ
|
Langues originales:
|
|
Index. décimale :
|
658.834 (بحوث السوق في إدارة التوزيع، التسويق)
|
Catégories :
|
كتب باللغة العربية > الإدارة- علوم التسيير
كتب باللغة العربية > علم الإقتصاد- محاسبة- تجارة- مالية
|
Mots-clés:
|
تسويق
مزيج تسويقي
خطة تسويقية: دليل
إدارة المبيعات
|
Résumé :
|
يحتوى هذا الكتاب على عشرة فصول تتضمن شرحاً وافياً للموضوعات التالية الفصل الأول: التخطيط التسويقي الفصل الثاني: تحليل الوضع الراهن الفصل الثالث: فهم الأسواق والعملاء الفصل الرابـع : التجزئة، الاستهداف والمكانة الفصل الخامس: اتجاه التخطيط، الأهداف، ودعم التسويق الفصل السادس: تطوير المنتج وإستراتيجية الصنف (الماركة) الفصل السابع: تطوير استراتيجية التسعير الفصل الثامن: تطوير استراتيجية القنوات واللوجستيات الفصل التاسع : تطوير استراتيجيات التسويق ووسائل الاتصال والتأثيرات الفصل العاشـر: المعايير المترية للتخطيط ومراقبة التنفيذ نأمل أن يكون هذا الكتاب إثراء للمكتبة العربية حيث يستفيد منه كافة المهتمين بالمجال التجاري والخدمى وكذلك كافة الباحثين والطلاب المهتمين بالتسويق والتخطيط التسويقي .
|
Côte titre :
|
ح8/ 76816-76818
|
Exemplaires (3)
|
ح8/ 76816 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
ح8/ 76817 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
ح8/ 76818 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
Accueil