Détail de l'auteur
Auteur الورثيلاني، لرادي سفيان |
Documents disponibles écrits par cet auteur
Ajouter le résultat dans votre panier Affiner la recherche
texte imprimé
جاء هذا الكتاب الذي هو حوصلة صغيرة ومنظمة بطريقة متسلسلة من الدراسات الأكاديمية الأمريكية والأوروبية لمساعدة الباحثين في العلامات التجارية في التسويق في إيجاد مصادر بحثية بدورها تساعد مدراء العلامة التجارية، وذلك من خلال تحقيق هدفين أساسيين: ا[...]Exemplaires (4)
Cote Support Localisation Disponibilité ح8/ 77582 كتاب Bibliothèque centrale Disponible ح8/ 77583 كتاب Bibliothèque centrale Disponible ح8/ 77584 كتاب Bibliothèque centrale Disponible ح8/ 77585 كتاب Bibliothèque centrale Disponible
Accueil