Détail de l'auteur
Documents disponibles écrits par cet auteur
Ajouter le résultat dans votre panier Affiner la recherche
هدفت الدراسة إلى معرفة مدى تأثير قيمة العميل على المزايا التنافسية في إطار مقاربة الولاء، وقد خصت الدراسة عملاء شركة إتصالات الجزائر للهاتف النقال موبيليس، ولتحقيق أهداف الدراسةتم جمع وتحليل البيانات التي تم تحصيلها من 520 عميل للشركة والمنتش[...]
Exemplaires (1)
|
أ-ك/968 | أطروحة | جامعة سطيف1 المكتبة المركزية | Disponible |
منذ تسعينيات القـرن الماضـي بـرز الـولاءكأحـد اهـم اهـداف المنظمـةكونـه اسـتقرار لحاضـرها وضـمان لمسـتقبلها، وقـد اجتهـدت المنظمة لتحقيق ذلك من خلال مسايرة تغيرات البيئة التنافسية، الاخيرة التي زادت اتساعا وشدة من ذي قبل، فالعرض متـوفر والعميـ[...]
Exemplaires (1)
|
أ-ك/0618 | أطروحة | Bibliothèque centrale | Disponible |
منذ تسعينيات القـرن الماضـي بـرز الـولاءكأحـد اهـم اهـداف المنظمـةكونـه اسـتقرار لحاضـرها وضـمان لمسـتقبلها، وقـد اجتهـدت المنظمة لتحقيق ذلك من خلال مسايرة تغيرات البيئة التنافسية، الاخيرة التي زادت اتساعا وشدة من ذي قبل، فالعرض متـوفر والعميـ[...]
Exemplaires (1)
|
أ/1979 | أطروحة | Bibliothèque centrale | Disponible |
Accueil