Détail de l'auteur
Documents disponibles écrits par cet auteur
Ajouter le résultat dans votre panier Affiner la recherche
هدفت هذه الدراسة إلى معالجة الكيفية التي يمكن من خلالها للمؤسسات الجزائرية استخدام علاماتها التجارية لتطوير تنافسيتها، ذلك من خلال قياس كل من هوية العلامة التجارية والصورة الذهنية المدركة لها من جهة وقياس كل من إنتاجية موظفي المؤسسة، الجودة ال[...]
Exemplaires (1)
|
أ-ك/0641 | أطروحة | Bibliothèque centrale | Disponible |
هدفت هذه الدراسة إلى معالجة الكيفية التي يمكن من خلالها للمؤسسات الجزائرية استخدام علاماتها التجارية لتطوير تنافسيتها، ذلك من خلال قياس كل من هوية العلامة التجارية والصورة الذهنية المدركة لها من جهة وقياس كل من إنتاجية موظفي المؤسسة، الجودة ال[...]
Exemplaires (1)
|
أ/1999 | أطروحة | Bibliothèque centrale | Disponible |
Accueil