Détail de l'auteur
Documents disponibles écrits par cet auteur
Ajouter le résultat dans votre panier Affiner la recherche
تهدف هذه الدراسة إلى تحديد أثر التسويق الرقمي على الميزة التنافسية للمؤسسات الناشئة في الجزائر، وذلك من خلال دراسة عينة عشوائية طبقية شملت 56 مؤسسة ناشئة موزعة على ولايات شرق، غرب، وسط وجنوب الجزائر بهدف ضمان تمثيل مناسب وتعميم النتائج على باق[...]
Exemplaires (1)
|
| أ-ك/1020 | أطروحة | جامعة سطيف1 المكتبة المركزية | Disponible |
تهدف هذه إلى إبراز دور السياسات الإبداعية الجزائرية في تفعيل أداء النظام الوطني للإبداع خلال الفترة ،4182-8991وركزنا في أصناف على ثلاث هذا العمل البحثي من السياسات الإبداعية الصنف الأول تمثل ، تحليل وتقييم في نشاطات البحث والتطوير التي تضمنها[...]
Exemplaires (1)
|
| أ/2079 | أطروحة | Bibliothèque centrale | Disponible |
تهدف هذه إلى إبراز دور السياسات الإبداعية الجزائرية في تفعيل أداء النظام الوطني للإبداع خلال الفترة ،4182-8991وركزنا في أصناف على ثلاث هذا العمل البحثي من السياسات الإبداعية الصنف الأول تمثل ، تحليل وتقييم في نشاطات البحث والتطوير التي تضمنها[...]
Exemplaires (1)
|
| أ-ك/0724 | أطروحة | Bibliothèque centrale | Disponible |
Accueil