Détail de l'auteur
Auteur اليماني، غادة عبد التواب |
Documents disponibles écrits par cet auteur
Ajouter le résultat dans votre panier Affiner la recherche
texte imprimé
اعتبر التسويق المعاصر أحد المفاهيم التي تتضمن تنفيذ عدد من النشاطات أو التصورات المتكاملة المرتبطة بالأفكار والخدمات والسلع والمنتجات والتعرف على ودراسة الأسواق وبما يتضمن تسخير موارد الشركات والمؤسسات للاستفادة من الفرص التسويقية المتاحة وخل[...]Exemplaires (4)
Cote Support Localisation Disponibilité ح8/ 80700 كتاب Bibliothèque centrale Disponible ح8/ 80701 كتاب Bibliothèque centrale Disponible ح8/ 80702 كتاب Bibliothèque centrale Disponible ح8/ 80703 كتاب Bibliothèque centrale Disponible
Accueil