Détail de l'auteur
Documents disponibles écrits par cet auteur
Ajouter le résultat dans votre panier Affiner la recherche
سنوات عديدة كان الإعلان عنصرًا رئيسيا في المزيج الترويجي للمؤسسات كأسلوب نستطيع من خلاله خلق أو تعزيز الوعي بالعلامة التجارية وبناء الولاء لها على المدى الطويل. لكن بحلول منتصف إلى أواخر الثمانينات حدث تغير جوهري في طريقة الترويج خاصة لشركات الس[...]
Exemplaires (4)
|
ح8/ 75826 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
ح8/ 75827 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
ح8/ 75828 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
ح8/ 75829 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
Accueil