Détail de l'auteur
Documents disponibles écrits par cet auteur
Ajouter le résultat dans votre panier Affiner la recherche
الترويج أحد العناصر الرئيسية للمزيج التسويقي ولا غنى عنه لكي يتظافر مع بقية العناصر لغرض تحقيق الأهداف المنشودة للأنشطة التسويقية ألا وهي تسهل إيصال السلع والخدمات إلى من يحتاجها من المستهلكين. إن التطور والتقدم في مختلف الأنشطة التجارية والصناع[...]
Exemplaires (4)
|
ح8/ 76432 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
ح8/ 76433 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
ح8/ 76434 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
ح8/ 76435 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
Accueil