Résultat de la recherche
1 résultat(s) recherche sur le tag 'تسويق: دراسة تسويقية
إدارة المبيعات' 




![]()
texte imprimé
سنوات عديدة كان الإعلان عنصرًا رئيسيا في المزيج الترويجي للمؤسسات كأسلوب نستطيع من خلاله خلق أو تعزيز الوعي بالعلامة التجارية وبناء الولاء لها على المدى الطويل. لكن بحلول منتصف إلى أواخر الثمانينات حدث تغير جوهري في طريقة الترويج خاصة لشركات الس[...]Exemplaires (4)
Cote Support Localisation Disponibilité ح8/ 75826 كتاب Bibliothèque centrale Disponible ح8/ 75827 كتاب Bibliothèque centrale Disponible ح8/ 75828 كتاب Bibliothèque centrale Disponible ح8/ 75829 كتاب Bibliothèque centrale Disponible
