Titre : | إدارة الجودة لخدمات تقنية المعلومات : وجهات نظر حول أداء الأعمال و العمليات |
Auteurs : | بريج، كلاوس بيتر ; سباث، ديتر ; الخطيب، عادل علي ; الزهراني، راشد بن سعيد |
Type de document : | texte imprimé |
Editeur : | الرياض : معهد الإدارة العامة, 2014 |
ISBN/ISSN/EAN : | 978-9960-14-229-6 |
Format : | (554 ص.) / جداول، أشكال، غ.مص.م. / 24 سم |
Langues: | Arabe |
Index. décimale : | 658.4 (الإدارة التنفيذية لمشروعات الأعمال) |
Catégories : |
كتب باللغة العربية > الإدارة- علوم التسيير |
Mots-clés: | خدمات المعلومات: جودة شاملة إقتصاد المعلومات معلومات: تقنية إدارة الجودة: المعلومات |
Résumé : |
الرياض 26 جمادى الآخرة 1436 هـ الموافق 15 ابريل 2015 م واسصدر عن مركز البحوث بمعهد الإدارة العامة مؤخرا كتاب " إدارة الجودة لخدمة تقنية المعلومات.. وجهات نظر حول أداء الأعمال والعمليات" تحرير : كلاوس بيتر بريج وديتر سباث ، وترجمة المهندس عادل علي الخطيب .ويهدف الكتاب إلى عرض الجوانب ذات الصلة بإدارة الجودة لخدمات تقنية المعلومات بطريقة منظمة ، والحد من الفجوة المعرفية القائمة في هذا الموضوع وتشجيع الآخرين على بذل المزيد من الوقت والبحث في أوجه عديدة وجوانب مختلفة منه في المستقبل .ويستهدف الكتاب المديرين والممارسين والباحثين في علوم الإدارة عامة وإدارة جودة الخدمات التي تقدمها التقنية المعلوماتية الخاصة ، كما تستهدف مزودي الخدمات ومديري جودة خدمات تقنية المعلومات والممارسين العمليين كضباط المواءمة والتوافق مع معايير الجودة والتخطيط الاستراتيجي في المؤسسات والشركات .ويقع الكتاب في " 554 " صفحة من الحجم المتوسط ، طبع بالإدارة العامة للطباعة والنشر بمعهد الإدارة العامة . |
Côte titre : | ح8/ 77570-77573 |
Exemplaires (4)
Cote | Support | Localisation | Disponibilité |
---|---|---|---|
ح8/ 77570 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
ح8/ 77571 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
ح8/ 77572 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
ح8/ 77573 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
Accueil