Titre : | مقدمة في التسويق العقاري : مدخل نظري وتطبيقي |
Auteurs : | حميد الطائي ; بشير العلاق ; مؤيد الفضل |
Type de document : | texte imprimé |
Editeur : | عمان [الأردن] : دار إثراء, 2015 |
ISBN/ISSN/EAN : | 978-9957-78-198-9 |
Format : | (299 ص.) / أشكال، جداول، غ.مص.م. / 24 سم |
Note générale : | ملاحق 265-270 ص. |
Langues: | Arabe |
Index. décimale : | 658.8 (إدارة التسويق) |
Catégories : | |
Mots-clés: | تسويق عقاري عقار: تسويق ترويج المبيعات: العقار |
Résumé : |
يعد التسويق العقاري واحدا من أبرز روافد التسويق، حيث يتناول جوهر التسويق وآلياته ومبادئه وممارسته الفضلى في ميدان صناعة الإعمار، التي تعد من أهم الصناعات الإنتاجية والخدمية في العالم اليوم، بعد صناعتي الأدوية والمستلزمات الطبية، والنفط. وإنطلاقا من أهمية التسويق العقاري في صناعة الإعمار والصناعات المرتبطة بها، وما للتسويق العقاري من تأثير إيجابي على اقتصاديات العديد من دول العالم، فقد ارتأينا أن نتناول التسويق العقاري كمفاهيم ومداخل أساسية، الهدف منها التعريف بأبرز الرؤى والممارسات التسويقية الرائدة التي يمكن الإنتفاع بها من قبل شركات الإعمار في مساعيها الرامية لتسويق منتجاتها وسياساتها وبرامجها العقارية على إختلاف أنواعها. وقد تعمدنا تكييف مبادئ التسويق وآلياته واستراتيجياته للتطبيق على صناعة الإعمار. فالمبادئ تكاد تكون واحدة، بيد أن التطبيق قد يختلف بإختلاف طبيعة المنتجات العقارية وأساليب تسعيرها، وترويجها، وتوزيعها. |
Côte titre : |
*ح8/ 78252-78255 *ح8/ 80186-80188 |
Exemplaires (7)
Cote | Support | Localisation | Disponibilité |
---|---|---|---|
ح8/ 78252 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
ح8/ 78253 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
ح8/ 78254 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
ح8/ 78255 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
ح8/ 80186 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
ح8/ 80187 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
ح8/ 80188 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
Accueil