Titre : | التكامل بين العمليات والتسويق : مدخل إستراتيجي |
Auteurs : | الصواف، محفوظ حمدون ; الطه، شهاب محمد |
Type de document : | texte imprimé |
Editeur : | عمان [الأردن] : دار وائل للنشر والتوزيع, 2016 |
ISBN/ISSN/EAN : | 978-9957-91-288-8 |
Format : | (272 .ص) / جداول. أشكال. غ. مص. م. / 24 سم |
Langues: | Arabe |
Index. décimale : | 658.8 (إدارة التسويق) |
Catégories : | |
Mots-clés: | إستراتجيات تسويقية تسويق: إدارة الأعمال بحوث العمليات: التسويق |
Résumé : |
أصبح أداء الأعمال أحد المعايير الحقيقية المعبرة عن قدرة المنظمات على البقاء والنمو والمنافسة في الأسواق، كما أنه يفصح عن قدرتها على مواكبة التطورات العلمية والتقنية المتسارعة، إذ إن تنامي التحديات الداخلية والخارجية التي تواجه المنظمات كانت النتيجة المنطقية والمدخل الأساسي الذي دفعها إلى العناية بنشاطاتها المتعلقة بتحسين أداء أعمالها عبر إحداث أو محاولة إحداث العلاقة بين إستراتيجياتها الوظيفية على نحوٍ عام، وإستراتيجيتي التسويق والعمليات على نحوٍ خاص، لما لها من أهمية بارزة في تعزيز الأداء وتحقيق الميزة التنافسية. |
Note de contenu : |
الفهرس: - الفصل الأول: إستراتيجية العمليات - الفصل الثاني: إستراتيجية التسويق - الفصل الثالث: التكامل بين إستراتيجيتي العمليات والتسويق - الفصل الرابع: أداء الأعمال - الفصل الخامس: حالة دراسية عن أحد الشركات الصناعية |
Côte titre : |
ح8/ 79063-79066 |
Exemplaires (4)
Cote | Support | Localisation | Disponibilité |
---|---|---|---|
ح8/ 79063 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
ح8/ 79064 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
ح8/ 79065 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
ح8/ 79066 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
Accueil