Titre : | إدارة العلاقات العامة |
Auteurs : | محمد سرور الحريري |
Type de document : | texte imprimé |
Editeur : | عمان [الأردن] : الدار المنهجية للنشر والتوزيع, 2016 |
ISBN/ISSN/EAN : | 978-9957-539-65-0 |
Format : | (224 ص.) / أشكال، غ.مص.م. / 24 سم |
Langues: | Arabe |
Index. décimale : | 659.2 (العلاقات العامة) |
Catégories : | |
Mots-clés: | العلاقات العامة: إدارة العلاقات العامة: تسويق سلوك تنظيمي علاقات إنسانية |
Résumé : |
العلاقات العامة هي توجيه الرأي العام نحو منتجك من خلال مشاريع إلكترونية أو غير إلكترونية، أو عرض منتج ما لجمهور معين وخلق هالة إيجابية حوله، ويمكن أن نعرف العلاقات العامة بأنها الجهاز الذي يربط المؤسسة بجمهورها الداخلي والخارجي. وقد إزدادت فاعلية هذا الجهاز كنتيجة للتقدم التكنولوجي وظهور وسائل الإعلام الرقابية والإجتماعية والتغيير المستمر للعالم، وقد زاد الطلب عليه وتعاظمت حاجة الجمهور له، على الرغم من عدم وجود ما يكفي من شركات العلاقات العامة التي تلبي حاجة الجمهور، حيث تقوم العلاقات العامة بنقل صورة للأنشطة والخدمات التي تقدمها الشركة أو المؤسسة للجمهور وتلبي حاجة الجمهور للحصول على تلك المعلومات. |
Côte titre : |
ح8/ 80396- 80399 |
Exemplaires (4)
Cote | Support | Localisation | Disponibilité |
---|---|---|---|
ح8/ 80396 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
ح8/ 80397 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
ح8/ 80398 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
ح8/ 80399 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
Accueil