Titre : | الاتجاهات الحديثة في التسويق الاجتماعي والالكتروني لبرامج الرعاية الاجتماعية |
Auteurs : | هالة فاروق محمد عمر |
Type de document : | texte imprimé |
Editeur : | عمان [الأردن] : دار المسيرة للنشر والتوزيع, 2017 |
Autre Editeur : | عمان [الأردن] : دار الرسائل الجامعية |
ISBN/ISSN/EAN : | 978-9957-8752-1-3 |
Format : | (424 ص.) / أشكال، جداول، غ.مص.م. / 24 سم |
Langues: | Arabe |
Index. décimale : | 658.8 (إدارة التسويق) |
Catégories : | |
Mots-clés: | تسويق إجتماعي إدارة التسويق تسويق إلكتروني مزيج تسويقي: الخدمات أخلاقيات مهنة: التسويق نظم المعلومات: التسويق رعاية إجتماعية/ التسويق نظريات تسويقية ميزانية التسويق: الادارة إدارة الموارد البشرية |
Note de contenu : |
الفهرس: - الباب الأول: التسويق الاجتماعي بين الواقع والمأمول 1. تطور التسويق والأهمية النسبية - أولاً: مفاهيم التسويق - ثانياً: مراحل تطور التسويق - ثالثاً: أهداف التسويق - رابعاً: أهمية التسويق - خامساً: خصائص التسويق الاجتماعي - سادساً: وظائف الإدارة التسويقية - سابعاً: الفرق بين التسويق الاجتماعي والتجاري - ثامناً: عناصر المزيج التسويقي 2. استراتيجيات التسويق الحديثة - أولاً: مفهوم السوق - ثانياً: خصائص السوق - ثالثاً: أنواع الأسواق - رابعاً: الفرق بين الأسواق الاستهلاكية والاسواق الانتاجية - خامساً: تقسيم السوق الاجتماعي - سادساً: اختيار الأسواق المستهدفة - سابعاً: استراتيجيات التسويق الاجتماعي - ثامناً: مراحل تصميم استراتيجيات التواصل مع العملاء - تاسعاً: مؤشرات نجاح التسويق الاجتماعي - عاشراً: التسويق الاجتماعي الدولي واستراتيجياته - الحادي عشر: التحليل الاستراتيجي والأدوات المستخدمة - الثاني عشر: نماذج لتحليل الأسواق والبيئات التسويقية 3. تحديات التسويق الاجتماعي وسبل مواجهاتها - أولاً: مشكلات التسويق الاجتماعي والإلكتروني - ثانياً: مشكلات التسويق الاجتماعي الدولي - ثالثاً: سبل مواجهة مشكلات التسويق الاجتماعي - رابعاً: العلاقة بين نظام المعلومات التسويقية ونظام المخابرات التسويقي - خامساً: التسويق والمستقبل الباب الثاني: بناء القدرات التسويقية للأخصائيين الاجتماعيين بمؤسسات الرعاية الاجتماعية 4. مهارات التسويق الاجتماعي والإلكتروني - أولاً: مهارات التسويق الاجتماعي - ثانياً: معوقات تقييم حملات التسويق الاجتماعي - ثالثاً: معايير نجاح التسويق الاجتماعي لبرامج الرعاية الاجتماعية - رابعاً: مهارات التسويق الإلكتروني - خامساً: خطوات التسويق الإلكتروني لبرامج الرعاية الاجتماعية - سادساً: أهمية إكساب الأخصائيين الاجتماعيين مهارات التسويق الاجتماعي والإلكتروني - سابعاً: أساليب تنمية القدرات التسويقية للأخصائيين الاجتماعيين - ثامناً: نماذج من تجارب برامج التسويق الاجتماعي لبرامج الرعاية الاجتماعية 5. مؤسسات الرعاية الاجتماعية كبيئة تسويقية - أولاً: الرعاية الاجتماعية - ثانياً: مؤسسات الرعاية الاجتماعية - ثالثاً: كيف تصبح مؤسسات الرعاية مؤسسات تسويقية ناجحة - رابعاً: جودة برامج الرعاية الاجتماعية - خامساً أنواع برامج الرعاية الاجتماعية - سادساً: معايير جودة برامج الرعاية الاجتماعية - سابعاً: الاتجاهات الحديثة في تطوير برامج الرعاية الاجتماعية 6. نظريات ونماذج التسويق الاجتماعي والالكتروني - أولاً: نظريات التسويق - ثانياً: نماذج التسويق 7. إدارة التسويق في مجالات الممارسة المهنية - أولاً: مفهوم إدارة التسويق - ثانياً: أهمية إدارة التسويق - ثالثاً: وظائف إدارة التسويق - رابعاً: العوامل الواجب مراعاتها في إدارة التسويق - خامساً: مجالات التسويق - سادساً: إدارة التسويق في مجالات الممارسة المهنية - سابعاً: علاقة إدارة التسويق بالإدارات الأخرى - ثامناً: تصور لخطة تسويق ناجحة وإدارة تسويقية ناجحة بأحد مؤسسات الرعاية الاجتماعية |
Côte titre : |
*ح8/ 80504-80806 *ح8/ 82690-82692 |
Exemplaires (6)
Cote | Support | Localisation | Disponibilité |
---|---|---|---|
ح8/ 80504 | كتاب | Bibliothèque centrale | Sorti jusqu'au 29/07/2020 |
ح8/ 80505 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
ح8/ 80506 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
ح8/ 82690 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
ح8/ 82691 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
ح8/ 82692 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
