Titre :
|
دور التسويق الداخلي في تعزيز المكانة الذهنية للخدمات البنكية : دراسة مقارنة بين بعض البنوك الجزائرية و الأجنبية في السوق الجزائرية
|
Auteurs :
|
أعراب عمورات ;
هباش, فارس, Directeur de thèse
|
Type de document :
|
document électronique
|
Editeur :
|
سطيف : جامعة فرحات عباس كلية العلوم الاقتصادية وعلوم التسير, 2019
|
ISBN/ISSN/EAN :
|
أ-ك/0807
|
Format :
|
(ورقة235)
|
Note générale :
|
ببليوغرافيا. ملاحق
|
Langues:
|
Arabe
|
Catégories :
|
أطروحات باللغة العربية > وثيقة الكترونية
|
Résumé :
|
تهدف هذه الدراسة إلى التعرف على مدى تطبيق البنوك محل الدراسة لسياسات التسويق الداخلي و دورها في تعزيز المكانة الذهنية للخدمات البنكية و الكشف عن الفروق الموجودة بين البنوك الجزائرية و الأجنبية في السوق الجزائرية و لإختبار الفرضيات تم الإعتماد على الإستبيان كأداة رئيسية لجمع البيانات من العاملين و زبائن البنوك و معالجة المعطيات المتحصل عليها باستخدام البرنامج الإحصائي و توصلت الدراسة بأن البنوك تطبق سياسات التسويق الداخلي مع وجود فروق لصالح البنوك الأجنبية و توصلت أيضا أن البنوك لها مكانة ذهنية معتبرة لدى زبائنها مع عدم وجود فروق بين البنوك الجزائرية و الأجنبية و لا يوجد أثر لتطبيق سياسات التسويق الداخلي على المكانة الذهنية للخدمات البنكية.
|
En ligne :
|
http://dspace.univ-setif.dz:8888/jspui/bitstream/123456789/3517/1/%d8%a7%d9%84%d8%a3%d8%b7%d8%b1%d9%88%d8%ad%d8%a9.pdf
|
Exemplaires (1)
|
أ-ك/0807 | أطروحة | Bibliothèque centrale | Disponible |
Accueil