| Titre : | دور التسويق الداخلي في تعزيز المكانة الذهنية للخدمات البنكية : دراسة مقارنة بين بعض البنوك الجزائرية و الأجنبية في السوق الجزائرية |
| Auteurs : | أعراب عمورات ; هباش, فارس, Directeur de thèse |
| Type de document : | texte imprimé |
| Editeur : | سطيف : جامعة فرحات عباس كلية العلوم الاقتصادية وعلوم التسير, 2019 |
| ISBN/ISSN/EAN : | أ/2166 |
| Format : | (ورقة235) |
| Note générale : | ببليوغرافيا. ملاحق |
| Langues: | Arabe |
| Catégories : | |
| Résumé : |
تهدف هذه الدراسة إلى التعرف على مدى تطبيق البنوك محل الدراسة لسياسات التسويق الداخلي و دورها في تعزيز المكانة الذهنية للخدمات البنكية و الكشف عن الفروق الموجودة بين البنوك الجزائرية و الأجنبية في السوق الجزائرية و لإختبار الفرضيات تم الإعتماد على الإستبيان كأداة رئيسية لجمع البيانات من العاملين و زبائن البنوك و معالجة المعطيات المتحصل عليها باستخدام البرنامج الإحصائي و توصلت الدراسة بأن البنوك تطبق سياسات التسويق الداخلي مع وجود فروق لصالح البنوك الأجنبية و توصلت أيضا أن البنوك لها مكانة ذهنية معتبرة لدى زبائنها مع عدم وجود فروق بين البنوك الجزائرية و الأجنبية و لا يوجد أثر لتطبيق سياسات التسويق الداخلي على المكانة الذهنية للخدمات البنكية. |
Exemplaires (1)
| Cote | Support | Localisation | Disponibilité |
|---|---|---|---|
| أ/2166 | أطروحة | Bibliothèque centrale | Disponible |
Accueil

