Titre : | المزيج التسويقي الأخضر وأثره على السلوك الشرائي للمستهلك النهائي : دراسة عينة من مستهلكي الأجهزة الكهرومنزلية الصديقة للبيئة لمؤسسة كوندور- برج بوعريريج |
Auteurs : | شراد, ياسين ; بن يعقوب, الطاهر |
Type de document : | texte imprimé |
Editeur : | سطيف : جامعة فرحات عباس كلية العلوم الاقتصادية وعلوم التسير, 2019 |
ISBN/ISSN/EAN : | أ/2176 |
Format : | (561 ورقة) |
Note générale : | ببليوغرافيا,ملاحق |
Langues: | Arabe |
Index. décimale : | 658.804 (تسويق معالجة فئات محددة من المشتري) |
Catégories : | |
Mots-clés: | السلوك الشرائي للمستهلك:المزيج التسويقي |
Résumé : |
تهدف هذه الدراسة إلى معرفة مدى تأثير عناصر المزيج التسويقي للأجهزة الكهرومنزلية الصديقة للبيئة لمؤسسةكوندور على السلوك الشرائي للمستهلك النهائي الجزائري، زيادة على معرفة الاختلاف في السلوك الشرائي للأجهزة الكهرومنزلية الصديقة للبيئة لمؤسسة كوندور ومستوى الاهتمام البيئي بين المستهلكين الجزائريين بناءا على خصائصهم الشخصية،ولتحقيق أغراض الدراسة واختبار فرضيا قمنا بتصميم استبيان لجمع البيانات،فتم توزيع 600استبيان موجه بصفة خاصة لمن قام بشراء إحدى الأجهزة الكهرومنزلية الصديقة للبيئة لمؤسسة كوندور المتمثلة في ثلاجات،آلات الغسيل،مكيفات هوائية( ابتداءا من سنة ،2013وقد بلغ عدد الاستبيانات الصالحة للتحليل 382استبيان،وتم إسخدام الأساليب الإحصائية الملائمة من خلال برنامج س ب س س |
Côte titre : | أ/2176 |
Exemplaires (1)
Cote | Support | Localisation | Disponibilité |
---|---|---|---|
أ/2176 | أطروحة | Bibliothèque centrale | Disponible |
Accueil