Titre : | سلوك المستهلك : مدخل وظيفي تطبيقي |
Auteurs : | علي فلاح الزعبي |
Type de document : | texte imprimé |
Editeur : | العين : دار الكتاب الجامعي للنشر والتوزيع, 2018 |
ISBN/ISSN/EAN : | 978-614-452-119-9 |
Format : | (411 ص.) / أشكال، جداول، غ.مص.م. / 25 سم |
Note générale : | ملاحق |
Langues: | Arabe |
Index. décimale : | 338.5 (إقتصاديات الإنتاج العام) |
Catégories : | |
Mots-clés: | سلوك المستهلك |
Note de contenu : |
الفهرس:
- الفصل الأول: مدخل إلى سلوك المستهلك - الفصل الثاني: تجزئة السوق وسلوك المستهلك - الفصل الثالث: تصميم الموقع التنافسي للمنتجات وسلوك المستهلك - الفصل الرابع: المستهلك وقراراته الشرائية - الفصل الخامس: نماذج دراسة سلوك المستهلك - الفصل السادس: تأثير الدوافع والحاجات وسلوك المستهلك - الفصل السابع: تأثير التعلم على سلوك المستهلك - الفصل الثامن: تأثير الإدراكات الحسية وسلوك المستهلك - الفصل التاسع: تأثير المواقف والاتجاهات وسلوك المستهلك - الفصل العاشر: تأثير الشخصية والثقافة على سلوك المستهلك - الفصل الحادي عشر: تأثير الأسرة والطبقة الاجتماعية على سلوك المستهلك - الفصل الثاني عشر: تأثير الجماعات المرجعية وقادة الرأي وسلوك المستهلك - الفصل الثالث عشر: تأثير الابتكارات السلعية على سلوك المستهلك |
Côte titre : | ح8/ 83200-83205 |
Exemplaires (6)
Cote | Support | Localisation | Disponibilité |
---|---|---|---|
ح8/ 83200 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
ح8/ 83201 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
ح8/ 83202 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
ح8/ 83203 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
ح8/ 83204 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
ح8/ 83205 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
Accueil