Titre : | مقاربة الكفاءات بين النظرية والتطبيق في النظام التعليمي الجزائري |
Auteurs : | مركز البحث في الأنثروبولوجيا الإجتماعية والثقافية (وهران) ; محمد بوعلاق ; الطاهر بن تونس |
Type de document : | texte imprimé |
Editeur : | وهران : مركز البحث في الأنثروبولوجيا الإجتماعية والثقافية, 2014 |
Collection : | المشروع الوطني للبحث, num. 20 |
ISBN/ISSN/EAN : | 978-9961-813-67-6 |
Format : | (214 ص.) / أشكال، جداول، غ.مص.م. / 29 سم |
Langues: | Arabe |
Index. décimale : | 370 (التعليم) |
Catégories : | |
Mots-clés: | نظام تربوي: الجزائر مقاربة الكفاءات: نظام التعليم: الجزائر تقويم تربوي :الجزائر |
Note de contenu : |
الفهرس: - الفصل الأول: إشكالية البحث - الفصل الثاني: بيداغوجيا الكفاءات أية أسس نظرية؟ - الفصل الثالث: العلاقة بين بيداغوجيا الأهداف ومقاربة الكفاءات - الفصل الرابع: التمييز بين المفاهيم القريبة من مفهوم الكفاءة - الفصل الخامس: أنواع الكفاءات - الفصل السادس: استراتيجيات التدريس وفق مقاربة الكفاءات - الفصل السابع: التقويم التربوي ومكانته في مقاربة الكفاءات - الفصل الثامن: تقويم الكفاءات، الأدوات والأساليب والاختيارات الاستراتيجية - الفصل التاسع: التقويم التربوي في النظام التعليمي الجزائري - الفصل العاشر: منهجية البحث |
Côte titre : |
أ4/ 2049 |
Exemplaires (1)
Cote | Support | Localisation | Disponibilité |
---|---|---|---|
أ4/ 2049 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
Accueil