Titre : | الرعاية الرياضية وأثرها على نية شراء المستهلك الجزائري : -دراسة حالة العلامة الراعية كوندور - |
Auteurs : | عبد الغاني هرباجي, Auteur ; قطاف, ليلى, Directeur de thèse |
Type de document : | document électronique |
Editeur : | جامعة فرحات عباس كليـة العلـوم الاقتصادية والتجارية وعلوم التسيير, 2022 |
ISBN/ISSN/EAN : | أ-ك/928 |
Format : | مج.1 (258 و.) / 30 سم |
Langues: | Arabe |
Catégories : | |
Mots-clés: | الرعاية الرياضية للمؤسسات الاقتصادية ؛ أدبيات التسويق؛ قيمة العلامةونية شراء المستهلك |
Résumé : |
تعتبر الرعاية الرياضية التي تقوم بها المؤسسات الاقتصادية واحدة من العديد من الأدوات المتاحة للمسوقين لمحاولة الوصول إلى المستهلكين والتأثير عليهم لشراء منتجاتهم، وهذا لاعتبار أن الرعاية أصبحت بالتأكيد واحدة من أعلى ممارسات التسويق العالمية نموًا، ومع ذلك فهي واحدة من أقل أشكال الاتصالات التسويقية التي تمت مناقشتها والتي تناولتها أدبيات التسويق؛ ومن جهة أخرى الرياضة عفوية بطبيعتها ولها نتائج لا يمكن التنبؤ بها ولا يمكن السيطرة عليها، فضلاً عن كونها تجريبية وعاطفية من منظور الاستهلاك .الغرض من هذا البحث هو دراسة تأثير الرعاية الرياضية على نية الشراء للمستهلك؛ وقد أظهرت النتائج وجود تأثير مباشر وايجابي لكل من:معرفة الجمهور، تفاعل الجمهور في الحدث، الموقف تجاه العلامة وتوافق العلامة – الحدث، على قيمة العلامة ونية شراء المستهلك، بالإضافة إلى وجود تأثير مباشر وايجابي لقيمة العلامة التجارية لدى الجمهور الرياضي على نية الشراء. |
Côte titre : | أ/2285 = أ-ك/928 |
En ligne : | http://dspace.univ-setif.dz:8888/jspui/bitstream/123456789/4014/1/%d8%a3%d8%b7%d8%b1%d9%88%d8%ad%d8%a9%20%d9%87%d8%b1%d8%a8%d8%a7%d8%ac%d9%8a%20%d8%b9%d8%a8%d8%af%20%d8%a7%d9%84%d8%ba%d8%a7%d9%86%d9%8a%202022.pdf |
Exemplaires (1)
Cote | Support | Localisation | Disponibilité |
---|---|---|---|
أ-ك/928 | أطروحة | Bibliothèque centrale | Disponible |
Accueil