Titre : | أساسيات التسويق الرقمي |
Titre original: | Essentials of digital marketing |
Auteurs : | الحريري، خالد حسن, Auteur ; حميد عبد النبي الطائي, Auteur |
Type de document : | texte imprimé |
Editeur : | عمان [الأردن] : دار أمجد للنشر والتوزيع, 2022 |
Autre Editeur : | إبصار ناشرون وموزعون |
ISBN/ISSN/EAN : | 978-99232-55674-- |
Format : | (460 ص.) / جداول، أشكال، غ.مص.م. / 24 سم |
Langues: | Arabe |
Index. décimale : | 658.872 (التسويق عن بعد والتسويق المباشر) |
Catégories : | |
Mots-clés: | أساسيات التسويق الإلكتروني تسويق رقمي: تخطيط إسترتيجي نظم المعلومات: التسويق الرقمي المزيج التسويقي/الرقمي |
Résumé : |
ادى التطور المتنامي في مجال تكنولوجيا الاتصالات وتبادل المعلومات الى بروز ما يعرف بالعصر الرقمي والذي احدث بدوره تغيرا جذريا في أليات واساليب الاتصال والتفاعل بين الافراد والمنظمات، واصبح الافراد والمنظمات اليوم اكثر ارتباطا وتفاعلا عبر مختلف الوسائط الرقمية المتعددة كشبكة الانترنت ووسائل التواصل الاجتماعي واجهزة الهاتف المحمول.. والتي تشهد بدورها تطورا متناميا في التقنيات والتطبيقات ومجالات الاستخدام وعدد المستخدمين لهذه الوسائط من الافراد والمنظمات حول العالم. انعكس هذا التطور على مختلف مجالات التسويق، حيث أصبحت التقنيات والوسائط الرقمية محوراً مهما في استراتيجيات واساليب التسويق وبناء وادارة علاقات العملاء الرقميين للعديد من منظمات الاعمال في العصر الحديث.ولأننا ندرك هذه الحقيقة جيداً، كان لزاماً علينا مواكبة ولو جزء بسيط من ملامح التطور في مجال التسويق الرقمي وذلك من خلال إصدار الطبعة الاولى من هذا الكتاب (أساسيات التسويق الرقمي) والتي تتضمن بعض المفاهيم والموضوعات والأفكار التسويقية الحديثة في مجال التسويق الرقمي، حرصنا على جمعها من بعض المصادر العلمية الحديثة في التسويق الرقمي، وإعادة صياغتها وتقديمها بشكل مبسط وسلس يناسب مستوى الطلاب والباحثين في هذا المجال، بالإضافة إلى القراء الأعزاء الذين يرغبون في الاطلاع ومعرفة الأساسيات والاستراتيجيات والتطورات المتعلقة بمجال التسويق الرقمي قبل الدخول إلى هذا المجال علماً وممارسة. وتتضمن هذه الطبعة مجموعة من التطبيقات والحالات العملية التي نستهدف من خلالها تحقيق نوع من الارتباط بين الأطارين النظري والتطبيقي في مختلف موضوعات التسويق الرقمي التي يتضمنها هذا الكتاب. |
Note de contenu : |
الفهرس: الفصل الاول: مدخل مفاهيمي للتسويق والتسويق الرقمي الفصل الثاني: بيئة التسويق الرقمي الفصل الثالث: التخطيط الإستراتيجي لعمليات التسويق الرقمي الفصل الرابع: نظام المعلومات التسويقية في العصر الرقمي الفصل الخامس: أستراتيجية إدارة علاقات العملاء في العصر الرقمي الفصل السادس: العلاقة بين السوق وعناصر المزيج التسويقي الرقمي الفصل السابع: الاتصالات التسويقية المتكاملة في العصر الرقمي الفصل الثامن: التسويق عبر المواقع الإلكترونية على شبكة الانترنت الفصل التاسع: التسويق الرقمي عبر البريد الإلكتروني ومحركات البحث الفصل العاشر: التسويق الرقمي عبر وسائل التواصل الإجتماعي الفصل الحادي عشر: التسويق الرقمي عبر أجهزة وتطبيقات الهاتف النفال الفصل الثاني عشر: الاساليب والتقنيات الحديثة في التسويق الرقمي الفصل الثالث عشر: السلوك الشرائي والخصوصية في التسويق الرقمي |
Côte titre : |
ح8/ 83416-83417 |
Exemplaires (2)
Cote | Support | Localisation | Disponibilité |
---|---|---|---|
ح8/ 83416 | كتاب | جامعة سطيف1 المكتبة المركزية | Disponible |
ح8/ 83417 | كتاب | جامعة سطيف1 المكتبة المركزية | Disponible |
Accueil