Titre : | إدارة العلامات التجارية المشهورة : مدخل تسويقي إستراتيجي |
Auteurs : | المعلا ناجي |
Type de document : | texte imprimé |
Editeur : | عمان [الأردن] : دار اليازوري العلمية للنشر والتوزيع, 2023 |
ISBN/ISSN/EAN : | 978-99234-30446-- |
Format : | 1 مج. (276 ص.) / أشكال، جداول، غ. مص. م. / 24 سم |
Langues: | Arabe |
Index. décimale : | 659 (الإعلان والعلاقات العامة) |
Catégories : | |
Mots-clés: | علامة تجارية: تسويق علامة تجارية: إدارة |
Résumé : |
تفتقر المكتبة العربية إلى مثل هذا النوع من المؤلفات العلمية المتخصصة وفي هذا السياق، فإن هذا الكتاب يعتبر مرجعاً ذا قيمة علمية كبيرة تناول فيه المؤلف موضوع العلامات التجارية المشهورة وإدارتها في إطار تسويقي استراتيجي متكامل وشامل وذلك من خلال خلفيته العلمية المتخصصة وخبرته الواسعة في هذا المجال. فهذا الكتاب يوفر لكل من القارئ والباحث كثيرا من المفاهيم والأصول العلمية التي تسد فجوة واسعة كبيرة في مجال المعرفة التسويقية وتثري المكتبة العربية ببعد هام من أبعاد الفكر التسويقي المعاصر. |
Note de contenu : |
الفهرس: الفصل الأول: أنواع وتصنيفات المنتجات. الفصل الثاني: تمييز المنتجات. الفصل الثالث: التمييز بالعلامات التجارية. الفصل الرابع: بناء شهرة العلامة التجارية. الفصل الخامس: العلاقة العاطفية بين المستهلك والعلامة التجارية المشهورة. الفصل السادس: حقوق ملكية العلامة التجارية المشهورة. الفصل السابع: تحديد مكانة العلامة التجارية المشهورة. الفصل الثامن: دور الاعلان في بناء شهرة العلامة. الفصل التاسع: الدعاية التجارية: الترويج المجاني. الفصل العاشر: العلاقات العامة: تكوين الصورة الذهنية للمؤسسة. الفصل الحادي عشر: التغليف الجذاب: الخيال المرئي. الفصل الثاني عشر: الخدمة المتميزة: صنيع لا ينكر. الفصل الثالث عشر: التسويق المسؤول إجتماعيا. |
Côte titre : |
ح8/ 83396-83397 |
Exemplaires (2)
Cote | Support | Localisation | Disponibilité |
---|---|---|---|
ح8/ 83396 | كتاب | جامعة سطيف1 المكتبة المركزية | Disponible |
ح8/ 83397 | كتاب | جامعة سطيف1 المكتبة المركزية | Disponible |
Accueil