Titre : | بحوث التسويق : مدخل منهجي تحليلي |
Auteurs : | ناجي معلا |
Type de document : | texte imprimé |
Editeur : | عمان [الأردن] : دار اليازوري العلمية للنشر والتوزيع, 2006 |
ISBN/ISSN/EAN : | 978-99234-30477-- |
Format : | 1 مج. (356 ص.) / جداول، أشكال، غ.مص. م. / 24 سم |
Note générale : | المراجع |
Langues: | Arabe |
Index. décimale : | 658.83 (أبحاث السوق) |
Catégories : | |
Mots-clés: | تسويق بحوث التسويق قياس إقتصادي |
Note de contenu : |
الفهرس: مقدمة الفصل الأول: مقدمة في بحوث التسويق الفصل الثاني: التنظيم الوظيفي لبحوث التسويق الفصل الثالث: الطريقة العملية وأساليب البحث العلمي الفصل الرابع: أنواع بحوث التسويق الفصل الخامس: الأسلوب التجريبي وبحوث التسويق الفصل السادس: القياس وتصميم المقاييس الفصل السابع: جمع البيانات التسويقية الفصل الثامن: العينات وأنواعها الفصل التاسع: مراجعة وتصنيف البيانات التسويقية الفصل العاشر: التحليل الإحصائي للبيانات التسويقية الفصل الحادي عشر: إعداد التقرير النهائي وتقديم التوصيات الفصل الثاني عشر: بحوث الابتكار والتطوير الفصل الثالث عشر: بحوث النمط الاستهلاكي المراجع الجداول الاحصائية |
Côte titre : |
ح8/ 83560-83561 |
Exemplaires (2)
Cote | Support | Localisation | Disponibilité |
---|---|---|---|
ح8/ 83560 | كتاب | جامعة سطيف1 المكتبة المركزية | Disponible |
ح8/ 83561 | كتاب | جامعة سطيف1 المكتبة المركزية | Disponible |
Accueil