| Titre : | بحوث التسويق : مدخل منهجي تحليلي |
| Auteurs : | ناجي معلا |
| Type de document : | texte imprimé |
| Editeur : | عمان [الأردن] : دار اليازوري العلمية للنشر والتوزيع, 2006 |
| ISBN/ISSN/EAN : | 978-99234-30477-- |
| Format : | 1 مج. (356 ص.) / جداول، أشكال، غ.مص. م. / 24 سم |
| Note générale : | المراجع |
| Langues: | Arabe |
| Index. décimale : | 658.83 (أبحاث السوق) |
| Catégories : | |
| Mots-clés: | تسويق بحوث التسويق قياس إقتصادي |
| Note de contenu : |
الفهرس: مقدمة الفصل الأول: مقدمة في بحوث التسويق الفصل الثاني: التنظيم الوظيفي لبحوث التسويق الفصل الثالث: الطريقة العملية وأساليب البحث العلمي الفصل الرابع: أنواع بحوث التسويق الفصل الخامس: الأسلوب التجريبي وبحوث التسويق الفصل السادس: القياس وتصميم المقاييس الفصل السابع: جمع البيانات التسويقية الفصل الثامن: العينات وأنواعها الفصل التاسع: مراجعة وتصنيف البيانات التسويقية الفصل العاشر: التحليل الإحصائي للبيانات التسويقية الفصل الحادي عشر: إعداد التقرير النهائي وتقديم التوصيات الفصل الثاني عشر: بحوث الابتكار والتطوير الفصل الثالث عشر: بحوث النمط الاستهلاكي المراجع الجداول الاحصائية |
| Côte titre : |
ح8/ 83560-83561 |
Exemplaires (2)
| Cote | Support | Localisation | Disponibilité |
|---|---|---|---|
| ح8/ 83560 | كتاب | جامعة سطيف1 المكتبة المركزية | Disponible |
| ح8/ 83561 | كتاب | جامعة سطيف1 المكتبة المركزية | Disponible |
Accueil


