Titre : | الأسس النظرية والتطبيقية لنموذج الاتصال التسويقي المتكامل |
Auteurs : | النسور, إياد عبد الفتاح ; حمد ناصر الموسى |
Type de document : | texte imprimé |
Mention d'édition : | ط.1 |
Editeur : | عمان [الأردن] : دار صفاء للنشر والتوزيع, 2023 |
ISBN/ISSN/EAN : | 978-99232-80294-- |
Format : | مج.1 (288 ص.) / أشكال، جداول، غ. مص. م. / 24 سم |
Langues: | Arabe |
Index. décimale : | 658.8 (إدارة التسويق) |
Catégories : | |
Mots-clés: | اتصال تسويقي متكامل |
Note de contenu : |
الفهرس: نظرية الاتصال التسويقي جذور التكامل في النظريات والمداخل الاتصالية نموذج الاتصال التسويقي المتكامل تخطيط نموذج الاتصال التسويقي المتكامل التنظيم في نموذج الاتصال التسويقي المتكامل مكانة الاعلان في نموذج الاتصال التسويقي المتكامل مكانة البيع الشخصي في نموذج الاتصال التسويقي المتكامل مكانة تنشيط المبيعات في نموذج الاتصال التسويقي المتكامل مكانة العلاقات العامة في نموذج الاتصال التسويقي المتكامل مكانة الانترنيت في نموذج الاتصال التسويقي المتكامل مكانة التسويق المباشر في نموذج الاتصال التسويقي المتكامل مكانة المعارض التجارية في نموذج الاتصال التسويقي المتكامل مكانة إدارة علاقات الزبون في نموذج الاتصال التسويقي المتكامل |
Côte titre : |
83655 /8ح |
Exemplaires (1)
Cote | Support | Localisation | Disponibilité |
---|---|---|---|
83655 /8ح | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
Accueil