Détail de l'auteur
Auteur جون فيليب جونز |
Documents disponibles écrits par cet auteur
Ajouter le résultat dans votre panier Affiner la recherche
texte imprimé
إن هذا الكتاب يؤسس القاعدة ويقيم الدليل، لأول مرَّة، على الصلة بين الإعلان وسلوك المستهلك. حيث يبيِّن لنا المؤلف بشكل قاطع أن الإعلان يُطلق المبيعات، بل يقدح زنادها. ففي طرحه ما سمّاه STAS (قوَّة الإعلان قصير المدى)، وهو مقياس للأثر المباشر [...]Exemplaires (5)
Cote Support Localisation Disponibilité ح8/ 38384 كتاب Bibliothèque centrale Disponible ح8/ 38385 كتاب Bibliothèque centrale Disponible ح8/ 38386 كتاب Bibliothèque centrale Disponible ح8/ 38387 كتاب Bibliothèque centrale Disponible ح8/ 38388 كتاب Bibliothèque centrale Disponible
Accueil