Titre : | أبعاد التعلم : تقويم الأداء بإستخدام نموذج أبعاد التعلم |
Auteurs : | صفاء الأعسر الأعسر ; نادية شريف ; جابر عبد الحميد |
Type de document : | texte imprimé |
Editeur : | القاهرة : دار القاهرة للنشر والتوزيع, 2000 |
ISBN/ISSN/EAN : | 978-977-303-216-6 |
Format : | (224 ص.) / 24سم |
Langues originales: | |
Index. décimale : | 370 (التعليم) |
Catégories : | |
Mots-clés: | تعليم: تقييم الأداء تربية أبعاد التعلم |
Résumé : | يعرف نموذج أبعاد التعلم إجرائيًا بأنه : مجموعة الإجراءات والممارسات التدريسية الصفية التعليمية / التعلمية التي ستتبعها المعلمة/المعلم والتلميذة/التلميذ في الفصل المدرسي، والذي يعمل على اكتساب واستيعاب وفهم وتعميق المعرفة وتكاملها واستخدامها على نحو له معنى من قبل المتعلمة/المتعلم ، في إطار من البيئة الإيجابية عن التعلم وتنمية للعادات العقلية المنتجة |
Côte titre : | أ8/ 35044-35049 |
Exemplaires (6)
Cote | Support | Localisation | Disponibilité |
---|---|---|---|
أ8/ 35044 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
أ8/ 35045 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
أ8/ 35046 | كتاب | Univ. Sétif 2 | Transféré Exclu du prêt |
أ8/ 35047 | كتاب | Univ. Sétif 2 | Transféré Exclu du prêt |
أ8/ 35048 | كتاب | Univ. Sétif 2 | Transféré Exclu du prêt |
أ8/ 35049 | كتاب | Univ. Sétif 2 | Transféré Exclu du prêt |
Accueil