Détail de l'auteur
Auteur محسن فتحي عبد الصبور |
Documents disponibles écrits par cet auteur
Ajouter le résultat dans votre panier Affiner la recherche
texte imprimé
يحتوي الكتاب على : أساسيات الترويج ، المعارض التجارية ، مطبوعات الترويج ، زيادة الأسواق الخارجية ، الدعاية والإعلان ، الترويج عبر شبكة الأنترنت ، تنشيط المبيعات ، الترويج المباشر ، تقويم برامج الترويج ، تجارب شركات دولية ، أسرار نجاح اليابانيي[...]Exemplaires (6)
Cote Support Localisation Disponibilité ح8/ 42196 كتاب Bibliothèque centrale Disponible ح8/ 42197 كتاب Bibliothèque centrale Disponible ح8/ 42198 كتاب Bibliothèque centrale Disponible ح8/ 42199 كتاب Bibliothèque centrale Disponible ح8/ 42200 كتاب Bibliothèque centrale Disponible ح8/ 42201 كتاب Bibliothèque centrale Disponible
Accueil