Détail de l'auteur
Auteur قاسم نايف علوان المحياوي |
Documents disponibles écrits par cet auteur
Ajouter le résultat dans votre panier Affiner la recherche
texte imprimé
يدور هذا الكتاب حول إدارة الجودة في منظمات الخدمة من حيث مفاهيمها، وعملياتها وتطبيقاتها في الخدمة من خلال اثني عشر فصلا، حيث اشتمل الفصل الأول على المفاهيم الأساسية للجودة ومراحل تطورها وما هي الاتجاهات الحديثة للجودة في منظمات الأعمال بشكل عا[...]Exemplaires (4)
Cote Support Localisation Disponibilité ح8/ 56173 كتاب Bibliothèque centrale Disponible ح8/ 56174 كتاب Bibliothèque centrale Disponible ح8/ 56175 كتاب Bibliothèque centrale Disponible ح8/ 56176 كتاب Bibliothèque centrale Disponible
Accueil