Détail de l'auteur
Auteur يوسف أبو فارة |
Documents disponibles écrits par cet auteur
Ajouter le résultat dans votre panier Affiner la recherche
texte imprimé
التسعير هو تحديد سِعر بيع المنتج، وهو يوثر على المركز التنافسي للمشروع ونصيبه من السوق وبالتالى على الأرباح التي يمكن تحقيقها وعلى القائم بدراسة الجدوى التسويقية ضرورة الإهتمام بدراسة العلاقة بين السعر والطلب ودراسة التغيرات التي طرأت على أسعار [...]Exemplaires (5)
Cote Support Localisation Disponibilité ح8/ 67950 كتاب Bibliothèque centrale Disponible ح8/ 67951 كتاب Bibliothèque centrale Disponible ح8/ 67952 كتاب Bibliothèque centrale Disponible ح8/ 67953 كتاب Bibliothèque centrale Disponible ح8/ 67954 كتاب Bibliothèque centrale Disponible texte imprimé
Exemplaires (4)
Cote Support Localisation Disponibilité ح8/ 77765 كتاب Bibliothèque centrale Disponible ح8/ 77766 كتاب Bibliothèque centrale Disponible ح8/ 77767 كتاب Bibliothèque centrale Disponible ح8/ 77768 كتاب Bibliothèque centrale Disponible texte imprimé
أسياسيات التسعير يتناول هذا المقرر دراسة أحد عناصر المزيج التسويقى (وهو التسعير)، ويسعى إلى إبراز دور هذا العنصر بين العناصر الأخرى للمزيج التسويقي (وهو المنتج والتوزيع والترويج). ويركز هذا المقرر على الأدوار الإدارية والتسويقية والاقتصادية و[...]Exemplaires (4)
Cote Support Localisation Disponibilité ح8/ 76867 كتاب Bibliothèque centrale Disponible ح8/ 76868 كتاب Bibliothèque centrale Disponible ح8/ 76869 كتاب Bibliothèque centrale Disponible ح8/ 76870 كتاب Bibliothèque centrale Disponible
Accueil