Détail de l'auteur
Auteur سمير العبدلي |
Documents disponibles écrits par cet auteur
Ajouter le résultat dans votre panier Affiner la recherche
texte imprimé
الترويج أحد العناصر الرئيسية للمزيج التسويقي ولا غنى عنه لكي يتظافر مع بقية العناصر لغرض تحقيق الأهداف المنشودة للأنشطة التسويقية ألا وهي تسهل إيصال السلع والخدمات إلى من يحتاجها من المستهلكين. إن التطور والتقدم في مختلف الأنشطة التجارية والصناع[...]Exemplaires (4)
Cote Support Localisation Disponibilité ح8/ 76432 كتاب Bibliothèque centrale Disponible ح8/ 76433 كتاب Bibliothèque centrale Disponible ح8/ 76434 كتاب Bibliothèque centrale Disponible ح8/ 76435 كتاب Bibliothèque centrale Disponible
Accueil