Détail de l'auteur
Auteur ماريان بيرك وود |
Documents disponibles écrits par cet auteur
Ajouter le résultat dans votre panier Affiner la recherche
texte imprimé
يحتوى هذا الكتاب على عشرة فصول تتضمن شرحاً وافياً للموضوعات التالية الفصل الأول: التخطيط التسويقي الفصل الثاني: تحليل الوضع الراهن الفصل الثالث: فهم الأسواق والعملاء الفصل الرابـع : التجزئة، الاستهداف والمكانة الفصل الخامس: اتجاه التخطيط، الأهدا[...]Exemplaires (3)
Cote Support Localisation Disponibilité ح8/ 76816 كتاب Bibliothèque centrale Disponible ح8/ 76817 كتاب Bibliothèque centrale Disponible ح8/ 76818 كتاب Bibliothèque centrale Disponible
Accueil