Détail de l'auteur
Auteur محمد المغربي |
Documents disponibles écrits par cet auteur
Ajouter le résultat dans votre panier Affiner la recherche
texte imprimé
تتبع المؤسسات التجارية والصناعية منتجاتها إما نقدا أو بالأجل. هذا ويخلق إتخاذ المؤسسة قرارا بالبيع الآجل الحاجة إلى الإستثمار في بند الحسابات المدينة، ويخلق في نفس الوقت الحاجة لإدارة هذا الإستثمار خاصة في المؤسسات التي تتوسع في البيع الآجل [...]NouveautéExemplaires (10)
Cote Support Localisation Disponibilité ح8/ 80476 كتاب Bibliothèque centrale Disponible ح8/ 80477 كتاب Bibliothèque centrale Disponible ح8/ 80478 كتاب Bibliothèque centrale Disponible ح8/ 80479 كتاب Bibliothèque centrale Disponible ح8/ 81785 كتاب Bibliothèque centrale Disponible ح8/ 81786 كتاب Bibliothèque centrale Disponible ح8/ 81787 كتاب Bibliothèque centrale Disponible ح8/ 81788 كتاب Bibliothèque centrale Disponible ح8/ 81789 كتاب Bibliothèque centrale Disponible ح8/ 81790 كتاب Bibliothèque centrale Disponible texte imprimé
يعد كتاب " التأثير ... سيكولوجية الإقناع " للمؤلف العالم القدير الدكتور روبرت شيالديني – أستاذ علم النفس الاجتماعي – من المراجع الهامة جداً خاصة في مجالات علم النفس وعلم الاجتماع وعلم التجارة بما يشمل هذا العلم الأخير من ميادين عديدة كالتسويق وف[...]Exemplaires (4)
Cote Support Localisation Disponibilité أ8/ 107570 كتاب Bibliothèque centrale Disponible أ8/ 107571 كتاب Bibliothèque centrale Disponible أ8/ 107572 كتاب Univ. Sétif 2 Transféré
Exclu du prêtأ8/ 107573 كتاب Univ. Sétif 2 Transféré
Exclu du prêt
Accueil