Titre : | تعليم الطلبة ذوي الحاجات الخاصة في المدارس العادية |
Auteurs : | جمال الخطيب |
Type de document : | texte imprimé |
Editeur : | عمان [الأردن] : دار وائل للنشر والتوزيع, 2004 |
ISBN/ISSN/EAN : | 978-9957-11-409-1 |
Format : | (304 ص.) / غ.مص.م. / 24 سم |
Langues originales: | |
Index. décimale : | 371.9 (التربية الخاصة والتعليم لفئات خاصة) |
Catégories : | |
Mots-clés: | طفل معوق صعوبات التعلم تعليم عادي إدماج تربوي |
Note de contenu : |
الفهرس: - الفصل الأول: مفهوم الدمج وتطوره التاريخي. - الفصل الثاني: مبادرة التربية العامة، والدمج الشامل، ومدرسة الجميع. - الفصل الثالث: أهمية فريق الدمج وطبيعته. - الفصل الرابع: تشجيع الطلبة على قبول أقرانهم ذوي الحاجات الخاصة. - الفصل الخامس: الأبعاد والمضامين العملية لدمج الطلبة ذوي الحاجات الخاصة في المدرسة العادية. - الفصل السادس: القضايا المتعلقة بتقييم الطلبة ذوي الحاجات الخاصة عند تعليمهم في المدرسة العادية. - الفصل السابع: إستراتيجيات تحليل وتعديل السلوك الصفي عند تنفيذ برامج الدمج. - الفصل الثامن: القضايا الرئيسية المتصلة بإستخدام الحاسوب والتقانة الحديثة في تعليم الطلبة ذوي الحاجات الخاصة. - الفصل التاسع: مضامين الدمج الشامل بالنسبة لبرامج تأهيل المعلمين وتدريبهم. |
Côte titre : |
*أ8/ 61572-61576 *أ8/ 67831-67834 *أ8/ 79490-79493 |
Exemplaires (13)
Cote | Support | Localisation | Disponibilité |
---|---|---|---|
أ8/ 61572 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
أ8/ 61573 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
أ8/ 67831 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
أ8/ 67832 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
أ8/ 79490 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
أ8/ 79491 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
أ8/ 61574 | كتاب | Univ. Sétif 2 | Transféré Exclu du prêt |
أ8/ 61575 | كتاب | Univ. Sétif 2 | Transféré Exclu du prêt |
أ8/ 61576 | كتاب | Univ. Sétif 2 | Transféré Exclu du prêt |
أ8/ 67833 | كتاب | Univ. Sétif 2 | Transféré Exclu du prêt |
أ8/ 67834 | كتاب | Univ. Sétif 2 | Transféré Exclu du prêt |
أ8/ 79492 | كتاب | Univ. Sétif 2 | Transféré Exclu du prêt |
أ8/ 79493 | كتاب | Univ. Sétif 2 | Transféré Exclu du prêt |
Accueil