Titre : | تعليم التفكير في المنهج المدرسي |
Auteurs : | ناديا هايل السرور |
Type de document : | texte imprimé |
Editeur : | عمان [الأردن] : دار وائل للنشر والتوزيع, 2005 |
ISBN/ISSN/EAN : | 978-9957-11-575-3 |
Format : | (460 ص.) / 24 سم |
Langues: | Arabe |
Index. décimale : | 370.1 (فلسفة ونظرية التعليم) |
Catégories : | |
Mots-clés: | تعليم مناهج تربوية طرق التعليم تعليم التفكير |
Résumé : |
يتضمن الكتاب سبعة أبواب متدرجة في العرض، إبتداء من التطور التاريخي لحركة تعليم التفكير، مرورا بالمفاهيم والعوامل والقضايا المرادفة للموضوع، استيطانا موسعا ما بين النظرية والتطبيق في معظم الأبواب بما يرشد المعلم إبى كيفية إستخدام مهارات التفكير في المنهج المدرسي والمزج بينهما وبين التدريب على مهارات البحث العلمي، كذلك المناظرة ما بين تعليم التفكير في المنهج المدرسي، وتعليمه كمنهج مستقل، ممثلا في نموذج تعليم التفكير الناقد. |
Côte titre : |
أ8/ 62880-62885 |
Exemplaires (6)
Cote | Support | Localisation | Disponibilité |
---|---|---|---|
أ8/ 62880 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
أ8/ 62881 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
أ8/ 62882 | كتاب | Univ. Sétif 2 | Transféré Exclu du prêt |
أ8/ 62883 | كتاب | Univ. Sétif 2 | Transféré Exclu du prêt |
أ8/ 62884 | كتاب | Univ. Sétif 2 | Transféré Exclu du prêt |
أ8/ 62885 | كتاب | Univ. Sétif 2 | Transféré Exclu du prêt |
Accueil