| Titre : | استراتيجيات التقويم في التعليم |
| Titre original: | Strategies assessment education |
| Auteurs : | نوال نمر مصطفى |
| Type de document : | texte imprimé |
| Editeur : | عمان [الأردن] : دار البداية, 2010 |
| ISBN/ISSN/EAN : | 978-9957-82-048-0 |
| Format : | (383 ص.) / جداول، غ.مص.م. / 24 سم |
| Langues: | Arabe |
| Langues originales: | |
| Index. décimale : | 370 (التعليم) |
| Catégories : | |
| Mots-clés: | تعليم تقويم تربوي |
| Note de contenu : |
الفهرس - الفصل الأول: التقويم التربوي تعريفه. - الفصل الثاني: أنواع التقويم. - الفصل الثالث: القياس والتقويم والعلاقة بينهما. - الفصل الرابع: استراتيجيات التقويم. - (الفصل الخامس: استراتيجيات التسجيل (أدوات التقويم. |
| Côte titre : |
أ8/ 105325-105329 |
Exemplaires (5)
| Cote | Support | Localisation | Disponibilité |
|---|---|---|---|
| أ8/ 105325 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
| أ8/ 105326 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
| أ8/ 105327 | كتاب | Univ. Sétif 2 | Transféré Exclu du prêt |
| أ8/ 105328 | كتاب | Univ. Sétif 2 | Transféré Exclu du prêt |
| أ8/ 105329 | كتاب | Univ. Sétif 2 | Transféré Exclu du prêt |
Accueil

