| Titre : | إستراتيجيات تعليم الطلبة ذوي الحاجات الخاصة |
| Auteurs : | منى الحديدي ; جمال الخطيب |
| Type de document : | texte imprimé |
| Editeur : | عمان [الأردن] : دار الفكر ناشرون وموزعون, 2005 |
| ISBN/ISSN/EAN : | 978-9957-07-425-8 |
| Format : | (344 ص.) / 24 سم |
| Langues: | Arabe |
| Index. décimale : | 371.9 (التربية الخاصة والتعليم لفئات خاصة) |
| Catégories : | |
| Mots-clés: | تربية خاصة إعاقة إستراتيجية تعليمية كفاءة تعليمية |
| Note de contenu : |
الفهرس: - الفصل الأول: التدرس الفعال في التربية الخاصة: مقدمة عامة. - الفصل الثاني: النماذج النظرية الأساسية في التربية الخاصة. - الفصل الثالث: تطبيقات أنماط التعلم واستراتجياته في التربية الخاصة. - الفصل الرابع: إستراتيجيات تكييف التدريس. - الفصل الخامس: مراعاة الفروق الفردية بين المعلمين. - الفصل السادس: البرامج التربوي الفردي. - الفصل السابع: تدريس المهارات الحركية. - الفصل الثامن: تدريس المهارت التواصلية والمهنية والانتقالية. - الفصل التاسع: تدريس المهارات المعرفية. - الفصل العاشر: تدريس المهارات الإجتماعية /الإنفعالية. - الفصل الحادي عشر: تدريس المهارات الحياتية. - الفصل الثاني عشر: تدريس المهارات اللغوية. - الفصل الثالث عشر: تدريس المهارات الحسابية. - الفصل الرابع عشر: تدريس مهارات القراءة. - الفصل الخامس عشر: التعلم التعاوني واستخداماته في تعليم ذوي الحاجات الخاصة. - الفصل السادس عشر: إستشارة دافعية الطلبة ذوي الحاجات الخاصة للتعلم والاستكشاف. - الفصل السابع عشر: إستراتجيات تعمييم المهارات. - الفصل الثامن عشر: تقييم فاعلية التدريس. |
| Côte titre : |
أ8/ 78974-78977 |
Exemplaires (4)
| Cote | Support | Localisation | Disponibilité |
|---|---|---|---|
| أ8/ 78974 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
| أ8/ 78975 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
| أ8/ 78976 | كتاب | Univ. Sétif 2 | Transféré Exclu du prêt |
| أ8/ 78977 | كتاب | Univ. Sétif 2 | Transféré Exclu du prêt |
Accueil

