| Titre : | أساسيات المنهج في الطفولة المبكرة |
| Auteurs : | محمد متولي قنديل ; رمضان مسعد بدوي |
| Type de document : | texte imprimé |
| Editeur : | عمان [الأردن] : دار الفكر ناشرون وموزعون, 2003 |
| ISBN/ISSN/EAN : | 978-9957-07-364-0 |
| Format : | (559 ص.) / أشكال، جداول، مص.، غ.مص.م. / 24 سم |
| Langues: | Arabe |
| Index. décimale : | 372.2 (مستويات معينة في التعليم الإبتدائي) |
| Catégories : | |
| Mots-clés: | طفولة مبكرة علم النفس التربوي رياض الأطفال مناهج تربوية |
| Note de contenu : |
الفهرس: - الباب الأول: منهج الطفولة المبكرة. - الفصل الثاني: مناهج الطفولة المبكرة -النشأة والتطور. - الفصل الثالث: نماذج من المناهج والبرامج المعاصرة للطفولة المبكرة. - الفصل الرابع: الأسس الفلسفية لبناء المنهج. - الفصل الخامس: الأسس النفسية لبناء المنهج. - الباب الثاني: أهداف المنهج. - الفصل الثاني: محتوى مناهج رياض الأطفال. - الفصل الثالث: طرق ووسائل وأنشطة التعليم في مناهج. - الفصل الرابع: التقويم ومناهج رياض الأطفال. - الباب الثالث: اللعب كمدخل لبناء مناهج رياض الأطفال. - الفصل الثاني: مسرح الظل: ألعاب وأنشطة. - الفصل الثالث: نماذج لألعاب الأطفال من عجائن الورق. - الفصل الرابع: نماذج لألعاب الورق. - الفصل الخامس: نماذج لألعاب أخرى متعددة. - الباب الرابع: رياض الأطفال والخبرات التعليمية المتكاملة. - الفصل الثاني: أسس وميادئ في توجيه خبرات أطفال ما قبل المدرسة. - الفصل الثالث: توجيه خبرات الرحلات الميدانية. - الفصل الخامس: توجيه خبرات سرد القصص. - الفصل السادس: توجيه خبرات الرياضيات. - الفصل السابع: خبرات العلوم. - الفصل الثامن: الخبرات اللغوية. - الفصل التاسع: خبرات الغذاء والأطعمة. - الباب الخامس: البيئة مدخل للترويج والتعليم في الطفولة. - الفصل الثاني: نماذج وتصميمات من بيئة الطفل. |
| Côte titre : |
أ8/ 80130-80132 |
Exemplaires (3)
| Cote | Support | Localisation | Disponibilité |
|---|---|---|---|
| أ8/ 80130 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
| أ8/ 80131 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
| أ8/ 80132 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
Accueil

