| Titre : | التعلم النشط : نحو فلسفة تربوية تعليمية فاعلة | 
| Auteurs : | يوسف ذياب عواد ; مجدي علي زامل | 
| Type de document : | texte imprimé | 
| Editeur : | عمان [الأردن] : دار المناهج للنشر والتوزيع, 2010 | 
| ISBN/ISSN/EAN : | 978-9957-18-259-5 | 
| Format : | (187 ص.) / غ.مص.م. / 24 سم | 
| Langues: | Arabe | 
| Index. décimale : | 371.3 (طرق الدراسة والتعلم) | 
| Catégories : | |
| Mots-clés: | تعلم نشط صعوبات التعلم فلسفة التربية طرق التدريس | 
| Note de contenu : | الفهرس: - الفصل الأول: التعلم النشط مفاهيم واستراتيجيات تربوية وتعليمية نشطة - الفصل الثاني: تجارب في التعلم النشط - الفصل الثالث: التواصل النشط - الفصل الرابع: تقنيات تدريبية في التعلم النشط - الفصل الخامس: حالات ونماذج ناجحة | 
| Côte titre : | أ8/ 105759-105763 | 
Exemplaires (5)
| Cote | Support | Localisation | Disponibilité | 
|---|---|---|---|
| أ8/ 105759 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible | 
| أ8/ 105760 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible | 
| أ8/ 105761 | كتاب | Univ. Sétif 2 | Transféré Exclu du prêt | 
| أ8/ 105762 | كتاب | Univ. Sétif 2 | Transféré Exclu du prêt | 
| أ8/ 105763 | كتاب | Univ. Sétif 2 | Transféré Exclu du prêt | 
 Accueil
 Accueil
	 
								
