Titre : | تخطيط المناهج وصياغتها |
Auteurs : | عبد اللطيف حسين فرج, Auteur |
Type de document : | texte imprimé |
Editeur : | عمان [الأردن] : دار الحامد للنشر والتوزيع, 2008 |
ISBN/ISSN/EAN : | 978-9957-32-285-4 |
Format : | (330 ص.) / جداول، غ.مص.م. / 24سم |
Langues originales: | |
Index. décimale : | 375 (المناهج التعليمية والتربوية) |
Catégories : | |
Mots-clés: | تخطيط تربوي مناهج تربوية منهج دراسي |
Résumé : |
يعتبر المنهج مجموع المؤثرات التربوية التي يتعرض لها التلميذ سواء أكانت هذه المؤثرات التربوية داخل المدرسة أو خارجها بشرط أشراف المدرسة عليها وبشرط أن تحقق هذه المؤثرات النمو الشكل للتلميذ مرتفع به النمو الجسمي والعقلي والاجتماعي والنفس وبشرط أن تحقق هذه المؤثرات الأهداف التربوية المنشودة، فالأهداف كثيرة منها أهدافاً خاصة بالفرد وأهدافاً خاصة بالمجتمع وأهدافاً خاصة بالمدرسة التي تقدم وتشرف على هذه المؤثرات. |
Côte titre : | أ8/ 86288-86292 |
Exemplaires (5)
Cote | Support | Localisation | Disponibilité |
---|---|---|---|
أ8/ 86288 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
أ8/ 86289 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
أ8/ 86290 | كتاب | Univ. Sétif 2 | Transféré Exclu du prêt |
أ8/ 86291 | كتاب | Univ. Sétif 2 | Transféré Exclu du prêt |
أ8/ 86292 | كتاب | Univ. Sétif 2 | Transféré Exclu du prêt |
Accueil