Titre : | مبادئ علم النفس التربوي |
Titre original: | Principles of educational psychology |
Auteurs : | يوسف محمود قطامي |
Type de document : | texte imprimé |
Editeur : | عمان [الأردن] : دار الفكر ناشرون وموزعون, 2009 |
ISBN/ISSN/EAN : | 978-9957-07-588-0 |
Format : | (400 ص.) / غ.مص.م. / 24 سم |
Langues: | Arabe |
Index. décimale : | 370.15 (علم النفس التربوي) |
Catégories : | |
Mots-clés: | علم النفس التربوي تعليم قياس تربوي تقويم تربوي |
Note de contenu : |
:الفهرس - الفصل الأول: مقدمة في علم النفس التربوي. - الفصل الثاني: يتحدث عن الأهداف التدريسية وأنواعها. - الفصل الثالث: عن نمو المتعلم. - الفصل الرابع: عن الذكاء والإبداع والذكاءات المتعددة. - الفصل الخامس: الدافعية للتعلم. - الفصل السادس: التعلم واتجاهاته. - الفصل السابع: التذكر والنسيان وانتقال التعلم. - الفصل الثامن: عن قياس تقويم التعلم. |
Côte titre : |
أ8/ 92071-92078 |
Exemplaires (8)
Cote | Support | Localisation | Disponibilité |
---|---|---|---|
أ8/ 92071 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
أ8/ 92072 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
أ8/ 92073 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
أ8/ 92074 | كتاب | Univ. Sétif 2 | Transféré Exclu du prêt |
أ8/ 92075 | كتاب | Univ. Sétif 2 | Transféré Exclu du prêt |
أ8/ 92076 | كتاب | Univ. Sétif 2 | Transféré Exclu du prêt |
أ8/ 92077 | كتاب | Univ. Sétif 2 | Transféré Exclu du prêt |
أ8/ 92078 | كتاب | Univ. Sétif 2 | Transféré Exclu du prêt |
Accueil