Titre : | الجودة الشاملة وأنماط القيادة التربوية : وفقا لنظرية هيرسي وبلانشارد... |
Auteurs : | محمود عيد الصليبي |
Type de document : | texte imprimé |
Editeur : | عمان [الأردن] : دار الحامد للنشر والتوزيع, 2008 |
ISBN/ISSN/EAN : | 978-9957-32-321-9 |
Format : | (220 ص.) / جداول، أشكال، غ.مص.م. / 24سم |
Langues originales: | |
Index. décimale : | 371.2 (الإدارة التربوية والمدرسية) |
Catégories : | |
Mots-clés: | إدارة تربوية قيادة تربوية نظريات تربوية كفاءة تربوية |
Résumé : |
يعتبر مفهوم إدارة الجودة الشاملة من احدث المفاهيم التي خرجت إلى الساحة التربوية هذه الأيام, ويرتكز مفهوم إدارة الجودة الشاملة على فلسفة إجرائية مؤداها أن الجودة هي عملية تحسن تتصف بالاستمرارية في مراحل العمل كافة وعلى نحو متواصل. |
Côte titre : |
أ8/ 93004-93008 |
Exemplaires (5)
Cote | Support | Localisation | Disponibilité |
---|---|---|---|
أ8/ 93004 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
أ8/ 93005 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
أ8/ 93006 | كتاب | Univ. Sétif 2 | Transféré Exclu du prêt |
أ8/ 93007 | كتاب | Univ. Sétif 2 | Transféré Exclu du prêt |
أ8/ 93008 | كتاب | Univ. Sétif 2 | Transféré Exclu du prêt |
Accueil